عاجل | قرار جديد من المحكمة ضد سفاح التجمع


الاربعاء 29 مايو 2024 | 04:28 مساءً
سفاح التجمع
سفاح التجمع
العقارية

أصدرت محكمة جنايات بورسعيد، الدائرة الأولى، برئاسة المستشار محمد أبو الفتوح الحنطور رئيس المحكمة وعضوية المستشارين أيمن سليمان بدر ومحمد عبد الروف قبطان وسكرتاية طارق عكاشة وخالد خطير، بالتحفظ على أموال وممتلكات سفاح التجمع، وجاء ذلك تأييدًا للقرار الصادر من النائب العام.

وجاء قرار المحكمة ضد كل من كريم مسلم ونجله زين بعدم التصرف في أموالهم الشخصية أموال نقدية أو منقولة أو سائلة أو أسهم أو سندات أو صكوك أو خزائن أو ودائع مملوكة للمتهم، وذلك بالبيع أو التنازل أو الرهن أو ترتيب أي حقوق عينية أو شخصية عليها.

ضحايا سفاح التجمع

وفي وقت سابق، كشفت تحقيقات النيابة العامة عن ضحايا سفاح التجمع وتبين أنهن 3 سيدات وأقر المتهم في التحقيقات بعدد الجرائم التي ارتكبها وكيفية حدوث الواقعة وتبين من اعترافات سفاح التجمع الخامس أنه اعتاد التعرف على الفتيات واصطحابهن لمسكنه لممارسة العلاقة الجنسية وتعاطي المواد المخدرة معهن، وكشفت اعترافات المتهم عن معاشرتهن جنسيًا بعد تأثير المواد المخدرة.

وقال المتهم سفاح التجمع في التحقيقات، إنه يعطي ضحاياه العقاقير المخدرة حتى تغيب الضحية عن الوعي، ثم يقتلهن ويصور مقاطع فيديو لهن باستخدام هاتفيه.

وتبين من فحص هاتف المتهم سفاح التجمع وجود مقاطع فيديو صورها للضحايا خلال ممارسة الجنس معهن بطريقة غير مألوفة مع جثمان المجني عليهن وتبين من التحقيقات العثور على جثمان إحدى الضحايا بطريق محافظة الإسماعيلية، وحررت قوات الأمن المحضر رقم 909 لسنة 2024 إداري مركز القنطرة غرب بالواقعة، وطابقت النيابة العامة صور السيدة المجني عليها والعلامات التي وجدت بجسدها وتوصلت لشخصيتها، وبمواجهة المتهم اعترف بارتكاب الجريمة.